2007

أول لجنة سيدات أعمال على مستوى الغرف التجارية والصناعية الفلسطينية

بادرت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم لإنشاء لجنة سيدات الأعمال، وهي المبادرة الاولى من نوعها التي تهتم بقضايا سيدات الأعمال على مستوى الغرف التجارية والصناعية في فلسطين، وضمت سيدات الأعمال في القطاعات المختلفة والمنتسبات لعضوية الغرفة التجارية من محافظة بيت لحم. هدفت اللجنة إلى متابعة شؤون سيدات الأعمال، وتطوير قدراتهن، وتعزيز وجودهن ونشاطهن في عالم الإقتصاد والأعمال.

2011

مشاركة المرأة في صنع القرار

تم إنتخاب أول سيدة أعمال لعضوية مجلس الإدارة ضمن انتخابات وصفت بانها عادلة و نزيهة، ليكون لسيدات وصاحبات الأعمال في محافظة بيت لحم تمثيل رسمي في عضوية مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم.

2012

من لجنة إلى مركز وأول حاضنة أعمال للمشاريع النسائية على مستوى الغرف التجارية

من أجل تحقيق الرؤيا والعمل على تمكين صاحبات الأعمال الصغيرة ومتناهية الصغر والحرفيات اقتصاديا، تم إنشاء مركز صاحبات الأعمال ليصبح احد مراكز  الغرفة التجارية الرسمية للعمل بشمولية وتخصصية تستهدف أكبر عدد من النساء المنتجات ربما؟؟بمختلف الفئات والشرائح الإجتماعية ، فضم سيدات وصاحبات الأعمال والنساء الحرفيات والخريجات الجدد صاحبات المشاريع بهدف تمكينهن ودعم مسيرتهن. وتبع إنجازات المركز تصميم أول حاضنة أعمال شملت عينات من جميع الحرف اليدوية والأعمال الفنية للمرأة من أجل  تقديم الدعم للأعمال التجارية من خلال التسويق والترويج لمنتجاتهن، وتحسين فرص و ذلك لمساعدة النساء الحرفيات على توسيع مشاريعهن من خلال مركز صاحبات الاعمال و الحصول على الدعم التقني والمادي للنساء صاحبات المشاريع حتى يتمكن من التسجيل لدى الغرفة التجارية كصاحبات مشاريع مسجلات .

2014

تعزيز وتمكين سيدات وصاحبات الأعمال لزيادة تمثيلهن على مستوى الغرف التجارية 

عمل المركز على تعزيز مشاركة المرأة وإبراز انجازاتها في التنمية الإقتصادية، وضمت أهم محاور العمل عقد ورشات تدريبية ولقاءات توعوية ورفع مستوى مشاركة النساء في المؤتمرات والفعاليات، كما شهد عام 2014  إطلاق مبادرات إقتصادية والتنسيق بين مختلف الجهات ولاسيما في القطاع الخاص، والتشبيك مع الجهات المانحة لدعم مشاريع النساء من محافظة بيت لحم.